منتديات كووورة سعودية
اهلآ وسهلآ بكـ في منتديات كووورة سعودية


جميع اخبار الكووورة السعودية والعربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدمن العاب



المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 31/03/2012

مُساهمةموضوع: مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي    الخميس أبريل 05, 2012 10:32 pm

مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي



أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى على أنه لن يُسمح لتشيلسى الإنكليزى بالوصول إلى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتأهل البلوز لنصف نهائى دورى الأبطال بعدما تخطى عقبة بنفيكا البرتغالى بالفوز عليه ذهاب وإيابا 1/0 و 2/1 ليضرب موعدا فى نصف النهائى مع برشلونة الإسبانى.

كما تأهل الفريق الملكى لنفس الدور على حساب أبويل نيقوسيا القبرصى والذى فاز عليه ذهاب وإيابا 3/0 و 5/2 ليواجه بايرن ميونيخ الألمانى فى نصف نهائى البطولة.

لكن مدرب تشيلسى الأسبق لا يتوقع وصول الريال أو تشيلسى للمباراة النهاية حيث قال فى تصريحات نشرتها صحيفة ميرور البريطانية: دعنى أكون صادقا ، لا أعتقد أن النهائى سيكون بين ريال مدريد وتشيلسى.

وأكمل: أعتقد أنها ستكون بين بايرن وبرشلونة ، وأنتم تعلمون لماذا.

ويلمح مورينيو إلى خروج تشيلسى من الدور نصف النهائى للبطولة فى عام 2009 على يد البرسا بعد فضائح تحكيمية حرمت البلوز من التأهل بعدم احتساب أكثر من ركلة جزاء لصالح الفريق اللندنى خلال اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو: استبعد تأهل الريال وتشلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كووورة سعودية :: المنتديات الرياضية :: كووورة عربية وعالمية-
انتقل الى: