منتديات كووورة سعودية
اهلآ وسهلآ بكـ في منتديات كووورة سعودية


جميع اخبار الكووورة السعودية والعربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasser20



المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة    الجمعة أبريل 06, 2012 1:28 pm

دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة




سجل أنخيل دي ماريا ضد أبويل القبرصي.. وتحدث لوسائل الإعلام:


يجب ان اواصل العمل الجيد وأنا سعيد لأن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لي وللتسجيل، الاحتفال بالتسجيل بتشكيل يدي مثل القلب من أجل زوجتي.


أن سعيد جداً لأن هيجوين ورونالدو وبنزيمة في قمة مستواهم ويسجلون كلما لعبوا، اذا توجب علي البقاء على دكة البدلاء سأفعل وبنفس الاثارة، حتى نقدم شيئاً جيداً هنا.


الاصابات تحدث في كرة القدم، لا يجب علي النظر الى الوراء الان، وانما للامام، اليوم ان بخير وحصلت على دقائق كانت هامة جداً بالنسبة لي، أريد أن أبدأ من جديد، اعتقدت أنني سأغيب حتى نهاية الموسم لكنني سأكون جاهزاً للمباراة الأهم.


الدور نصف النهائي سيكون صعباً جداً.. يجب علينا أن نلعب مباراة جيدة في ألمانيا، نريد الهدوء للوصول إلى المباراة النهائية والفوز بها، بايرن ميونيخ وصل إلى هذا الحد لسبب ما، كلا الفريقين لديه فرصة متساوية، ميونيخ سجل العديد من الاهداف، وسيكون خصماً صعباً.. لذلك يجب علينا تقديم مستوى كبير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دى ماريا يكشف سر القلب ولا يمانع الجلوس على الدكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كووورة سعودية :: المنتديات الرياضية :: كووورة عربية وعالمية-
انتقل الى: