منتديات كووورة سعودية
اهلآ وسهلآ بكـ في منتديات كووورة سعودية


جميع اخبار الكووورة السعودية والعربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب الهلال السعودي : لا يمكن أن نشعر بالرضا من هذه التعادلات في بطولة اسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yasser20



المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 27/03/2012

مُساهمةموضوع: مدرب الهلال السعودي : لا يمكن أن نشعر بالرضا من هذه التعادلات في بطولة اسيا    الجمعة أبريل 06, 2012 1:44 pm

مدرب الهلال السعودي : لا يمكن أن نشعر بالرضا من هذه التعادلات في بطولة اسيا مدرب الهلال السعودي : لا يمكن أن نشعر بالرضا من هذه التعادلات في بطولة اسيا مدرب الهلال السعودي : لا يمكن أن نشعر بالرضا من هذه التعادلات في بطولة اسيا مدرب الهلال السعودي : لا يمكن أن نشعر بالرضا من هذه التعادلات في بطولة اسيا



أكد التشيكي ايفان هاشيك مدرب الهلال السعودي أنه لا يمكن لفريقه أن يشعر بالرضا بعد تعادله للمرة الثالثة على التوالي في دوري أبطال اسيا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وتعادل الهلال خارج أرضه مع الشباب الاماراتي 1-1 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ليصبح رصيده ثلاث نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى على أرضه بعشرة لاعبين مع بيروزي الإيراني وخارج أرضه مع الغرافة القطري 3-3.

وقال هاشيك في مؤتمر صحفي "جميعنا نشعر بالاستياء من هذه التعادلات والنتائج غير المرضية ولا يمكن أن نفرح بالثلاث تعادلات ولسنا راضين أيضا عن مستوى الفريق في المباريات الماضية."

وأضاف المدرب التشيكي "الحظ يقف ضدنا وضد تحقيق الأهداف في كثير من الفرص وسنبذل جهودنا في الثلاث مباريات المتبقية من البطولة من أجل تحقيق الفوز وتجاوز دور المجموعات."

وتبدو فرصة الهلال كبيرة في مواصلة التقدم بالمسابقة حيث يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متقدما بنقطة واحدة على الغرافة والشباب وسيواجه الفريقين العربيين على أرضه في الجولتين الرابعة والسادسة.

ويحتل بيروزي صدارة المجموعة وله سبع نقاط بعد فوزه خارج أرضه على الغرافة القطري 3-صفر أمس أيضا. ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لدور الستة عشر لكن المتصدر يلعب على أرضه في هذا الدور الذي أصبح يقام من لقاء واحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب الهلال السعودي : لا يمكن أن نشعر بالرضا من هذه التعادلات في بطولة اسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كووورة سعودية :: المنتديات الرياضية :: كووورة سعودية-
انتقل الى: