منتديات كووورة سعودية
اهلآ وسهلآ بكـ في منتديات كووورة سعودية


جميع اخبار الكووورة السعودية والعربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو يتهكم على مجاملة التحكيم للبرسا مجددا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدمن العاب



المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 31/03/2012

مُساهمةموضوع: مورينيو يتهكم على مجاملة التحكيم للبرسا مجددا   الخميس أبريل 05, 2012 4:47 pm



أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، بعد تأهل فريقه إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، أنه ينتظر أن يعرف من سيواجه برشلونة في نهائي البطولة، بالرغم من عدم تأهله حتى الآن.



وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي قائلا يتبقى لنا أن نعرف من هو خصم برشلونة في نهائي البطولة، ومباراتنا أمام بايرن ميونخ ستكون قوية للغاية.



وعند سؤاله إن كان سبب تأكده من تأهل برشلونة إلى نهائي البطولة بسبب التحكيم، علق مورينيو قائلا أنا متأكد أنه فريق جيد وسينجح في التأهل للنهائي.



واستطرد مورينيو تعليقا على تصريحات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على أن البرسا يفوز بمساعدة الحكام قائلا إبراهيموفيتش ذكي، ولكنه فهم الحقيقة متأخرا.



وأعرب مورينيو عن سعادته بفوز الريال بمباراة اليوم (5/2)، مؤكدا أن خروجه فائزا في الشوط الأول بهدفين نظيفين سهل المهمة كثيرا.



وأشاد مورينيو بمواطنه كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفين مؤكدا أنه دائما ما يقدم أداء رائعا، مثنيا أيضا على أنخل دي ماريا وخوسيه كاييخون وريكاردو كاكا محرزي أهداف الفريق اليوم.



وفاز ريال مدريد على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 5-2 اليوم الأربعاء، ليبلغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يواجه بايرن ميونخ الألماني، بعد سابق فوزه خارج أرضه ذهابا بثلاثية نظيفة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو يتهكم على مجاملة التحكيم للبرسا مجددا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كووورة سعودية :: المنتديات الرياضية :: كووورة عربية وعالمية-
انتقل الى: